العودة إلى المدارس في الإمارات - An Overview

Wiki Article



لا يفضل بعض الآباء اختيار الأشياء المستعملة لأنها قد تكون محدودة، مما يجعل من الصعب العثور على اللوازم المحددة، وخاصة أن تكون في حالة جيدة.

يتضمن مجموعة من الإرشادات والضوابط المعنية بتشغيل المنشآت التعليمية

. وسيتطلب من أولياء الأمور تنزيل تطبيق الحصن لأبنائهم لإثبات حالة التطعيم ونتائج الفحوصات، وذلك من خلال طباعة الشهادات وإحضارها للمدرسة.

وتأتي “عروض العودة إلى المدارس” في الوقت المناسب، مما يوفر منصة مواتية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستقبال العام الدراسي الجديد بحماس متجدد. تمثل هذه الحملة علامة فارقة أخرى في رحلة شركة “إنتر إميرتس موتورز” لتقديم تجربة قيادة بمنظور جديد كلياً في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال التركيز على نهج “العميل أولاً، والابتكار وتوفير الراحة الملائمة.

وستتمكّن المدارس من إعادة فتح المناطق المشتركة الضرورية لتعزيز مستويات التفاعل الاجتماعي بين الطلبة بما في ذلك مناطق اللعب. وتسمح الإجراءات المحدّثة باستئناف خدمات الطهي في ردهات الطعام في المدارس، شرط تقديم الطعام للطلبة من قبل طاقم المطعم في المدرسة، مع الالتزام بأنظمة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، مثل تقديم الطعام بشكلٍ وجباتٍ مخصصة لكل طالب.

أكدت إدارات مدرسية الالتزام بتطبيق البروتوكولات الصحية الصادرة من وزارة التربية والتعليم والهيئات التعليمية، مشيرين إلى البدء في عملية تعقيم الفصول والحافلات المدرسية وتطعيم العاملين، بهدف تعزيز الصحة العامة في البيئة المدرسية، إضافة إلى تطبيق إجراءات التباعد بين الطلبة داخل الفصول المدرسية والساحات والحافلات.

مجلة الأسرة العصرية تعنى بدعم الشباب وتمكين المرأة وأسلوب الحياة. فيديو

بإمكانك أيضاً الذهاب إلى خريطة الموقع لاستعراض محتوى بوابتنا.

ومن جهة أخرى، يُمكن للطلبة والطاقم التدريسي والإداري المعفيين رسمياً انقر على الرابط من تلقي اللقاح الدخول إلى الحرم المدرسي بعد تأكيد توثيق الإعفاء على تطبيق الحصن أو من خلال خطاب رسمي صادر عن أحد مزودي اللقاحات المعتمدين من قبل دائرة الصحة - أبوظبي، مثل شركة أبوظبي للخدمات الصحية – صحة، وشبكة مبادلة للرعاية الصحية.

وقال عادل أحمد سالم العبيدلي مدير مدرسة أم غافة للتعليم الثانوي في منطقة العين: إن الطلبة سيعودون إلى فصولهم الدراسية هذا العام مع الحرص التام على تطبيق كل التدابير الوقائية، مشيراً إلى طرح المدرسة لسيناريوهات العودة وهي التعليم عن بعد والمباشر والهجين، وذكر أنه وفقاً للقرار لن يتم السماح إلا للحاصلين على اللقاح بدخول المدرسة علاوة على الفحص، مشيراً إلى أن الكادر التدريسي والإداري تم تطعيمه بالكامل.

في حال كان هناك طلب من أولياء الأمور لمقابلة أحد العاملين بالكادر التعليمي يفضل أن يتم تحديد الاجتماع بعد مغادرة الطلبة للمبنى مع توثيق المنشأة التعليمية وقت دخول وخروج ولي الأمر.

There may be an issue among Cloudflare's cache and also your origin World wide web server. Cloudflare displays for these errors and quickly investigates the lead to.

وأشارت إلى أن العديد من الآباء يشترون السراويل الزرقاء العادية من متاجر أخرى، وقالت: "نظراً لأنها سراويل عادية، فأنا أشتريها من المتاجر العادية لأن منافذ بيع الزي المدرسي لديها أسعار أعلى للسلع المماثلة".

وأضافت: "كأم عاملة، بالكاد أجد الوقت للبحث على وسائل التواصل الاجتماعي أو المنصات المختلفة عن كتاب للصف الثامن لابني الأكبر".

Report this wiki page